وصفات الاندومي - 2021

omarabogharebhappy

وصفات الاندومي - 2021

Beauty
  • 0.00
(0 投票)

無料インストール

1000

アプリのインストール

Android 5.0+

最小バージョン

広告付き

広告

06.05.2021

リリース日

最近の変更:

اصلاح بعض الاخطاء والمشاكل

説明:

وصفات الاندومي - 2021⭐️
⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬
تطبيقنا مجاني تمامًا ومتجدد بلا انترنت يساعدكم في اختيار أشهى الخلطات لصنع الاندومي، حيث يوجد فيه طرق مميزة وسهلة التحضير ومجرّبة ولا تحتاج لوقت في تقديمها، كل طريقة فيها ما يميزها من الطعم والنكهات، ثم إنكم تجدون زر يحوي على فوائد وقيمة غذائية للاندومي وفيه حلول جيدة لمن يعانون من الوزن الزائد، كما يمكنكم من خلال التطبيق عمل تحديات طبخ الاندومي بينكم وبين أصدقاءكم.

وهو شكل من أشكال الشعرية المتبلة مثل الحنك الإندونيسي، وإن أكثر النكهات انتشارا هي اندومي اللحم البقري، تتبعها نكهة الدجاج بالبصل، ثم نكهة الدجاج بالكاري، ثم نكهة الدجاج، ثم نكهة الخضار والروبيان، ولا يفوتكم أن تطلعوا على طريقة الاندومي الكوري في التطبيق..
⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬⛬
كيف يمكنك تحميل تطبيق وصفات الاندومي؟
يمكنك بالبداية البحث عنه حصرياً في جوجل بلاي بالبداية عن طريق كتابة اسم التطبيق كامل، بعدها اضغط على زر تثبيت لا يتجاوز حجمه ال 20 ميجا.
دعونا نرى ما الذي يميز تطبيقنا عن غيرنا؟
1-تصميم حصري مريح للعين وسهل الاستخدام.
2-البرنامج جميل وسهل الاستخدام يناسب جميع الفئات العمري.
3-يتميز تطبيقنا باحتوائه على وصفات راقية ومميزة.
4-يدعم اللغة العربية السليمة.
حمل تطبيق وصفات الاندومي متجددة باستمرار وبشكل مجاني للأبد لا تنسى أن تقيم التطبيق بخمس نجوم على جوجل بلاي وتشاركه مع أصدقاءك لتعم الفائدة.
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر، فنحن ال نسعنا سوى شكركم على حميلكم تطبيقنا. 🙏
ملاحظة:
لا ندعي اننا نملك الحقوق الفكرية للوصفات المتواجدة في تطبيقنا وإنما الوصفات وأية مواد مرئية أخرى متواجدة على الانترنت بشكل مجاني للجميع وفي حالة ثبت أن تعدينا على حقوقك المليكة الخاصة بالقارئ فتواصل معنا مباشرة و راسلنا عبر البريد في التطبيق أو في الأسفل على جوجل بلاي حتى نحذف المحتوى الذي تراه غير مرغوب أو يخصك ويتعدى على حقوقك المليكة والله ولي التوفيق.

omarabogharebhappy 他のアプリ

ダウンロード