اجمل خلفيات طيور الحب

saly stor

اجمل خلفيات طيور الحب

Personalization
  • 0.00
(0 投票)

無料インストール

50

アプリのインストール

Android 5.0+

最小バージョン

広告付き

広告

06.01.2022

リリース日

最近の変更:

الاصدار الاول

説明:

خلفيات الطيور الجميلة والخلفية هي تطبيقات مجانية وأفضل جديدة. يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على سطح المكتب الخاص بك مع الصقر الجميل ، وأفضل سنجاب وبومة جميلة وخلفية ذات صلة لتطبيقات Android المجانية !! 3D الطيور خلفية المغير. قادر على تخصيص الشاشة الرئيسية بأكملها أو شاشة القفل لهاتفك الذي يعمل بنظام Android مع غابات مطيرة وغابات أو طيور طنان أو ببغاء غريب في قاذفة طيور حديقة جميلة ورائعة 4K.

مجموعة واحدة من خلفيات الطيور الجميلة ليلا على شاشة الهاتف. الطيور على خلفية غروب الشمس جعل انطباعا كبيرا.
إذا كنت من محبي الطيور الملونة، وهذه الصورة هي فقط لأجلك. خلفية مع الطيور تبدو جميلة على الهاتف ويزين جميل شاشة الهاتف. مشاهدة خلفية مع الطيور المتحركة على الشاشة لديها أيضا تأثير الاسترخاء جدا. من بين العديد من الخلفيات مع الطيور في تطبيق سوف تجد الببغاوات الملونة، الطنان، النسور، طيور النورس والطيور الملونة صغيرة، الطوقان، البومة وغيرها.

خاصية:
- حفظ الصور المتاحة
- سهولة واجهة المستخدم ودية
- مجموعة كبيرة من خلفيات
- تطبيق مجاني للاستخدام
- وضع دون اتصال التطبيق
- صور عالية الجودة HD

يمنحك تطبيق bird wallpaper HD خلفية الطيور الجميلة التي يمكنك استخدامها لخلفية الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. إذا كنت من محبي الطيور التي تبحث عن خلفيات طيور جميلة ، فهذا هو التطبيق المثالي لك. اجعل شاشتك تنبض بالحياة في خلفيات الطيور. اجعل كل مرة تلتقط فيها هاتفك متعة حقيقية مع خلفية الطيور الفريدة هذه ، واختر خلفياتك المفضلة واستمتع بتجربة HD مذهلة!
إذا كنت تبحث عن خلفيات طيور لطيفة HD وترغب في تعيينها كخلفية على هاتفك المحمول ، فقد وجدت أفضلها. في تطبيقات خلفيات الطيور لدينا ، هناك العديد من الصور الفنية عالية الجودة والصور الفوتوغرافية التي يمكنك العثور عليها وتعيينها كخلفية على هاتفك المحمول والأجهزة اللوحية.

حمل الان تطبيق خلفيات طيور جميلة ورائعة 2022 بدون انترنت وشاركه مع أصدقاءك

saly stor 他のアプリ

ダウンロード