وصفات حلويات جديدة 2022

rami foad

وصفات حلويات جديدة 2022

غذا و نوشیدنی
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

1000

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

06.02.2022

تاریخ انتشار

توضیحات:

وصفات حلويات جديدة 2022 تطبيق مجاني يضم مجموعة مختارة من اشهى واروع وصفات الحلويات الجديدة العصرية وكذا الوصفات التقليدية المعروفة.
وصفات الحلويات التي يضمها التطبيق سهلة التحضير ومرفوقة بالصور والمقادير الازمة وطريقة التحضير خطوة بخطوة, زيادة على ذلك سيفيدك ايضا التطبيق في تحضير حلوى المناسبات كأعياد الفطر والاضحى وكدا حلويات الاعراس حيث يتضمن مجموعة من الوصفات
تطبيق وصفات حلويات جديدة 2022 بدون انترنت يحتوي على أجمل الواصفات للحلويات
لا تحتاج الى اتصال انترنت يعني انك يمكنك تشغيلها في اي وقت واي مكان.
باستعمال هذا التطبيق ستصلين الى تطوير مهاراتك في تحضير الحلويات ولن تحتاجي الى شراء كتب الطبخ أو مشاهدة البرامج فقط ثبتي التطبيق وفاجئي أسرتك وضيوفك وصديقاتك بأروع الوصفات.
حلويات بيتية هو تطبيق يحتوي على اكثر من ٢٩٥ وصفة حلويات منتقاة ومرتبة ومكتوبة بطريقة يسهل إتباعها و تطبيقها في البيت.
نقدم لكم تطبيق وصفات حلويات الذي يحتوي اكثر من 1000 طرق لعمل الحلويات والبسكويت والكعك الشهية والمشهورة في مطبخ منال وغيرها من أشهر الطهاة العرب سوف تنال إعجاب الجميع ألأذواق.. ‏هدفنا واحد اسعاد كل بيت بابسط الطرق حملي هذا التطبيق الان وإستمتعي انت وعائلتك بهذه الوصفات المميزة.

- يعمل بدون انترنت
نعم, هذا التطبيق يعمل بدون انترنت, ولكن يجب عليكي استخدام التطبيق مرة واحدة علي الاقل وانتي متصلة بالإنترنت وذلك لتحديث قائمة الموضوعات والوصفات واضافة الوصفات الجديدة. يفضل الاتصال بالانترنت لمدة 5 دقائق على الأقل. بعدها يمكنكي فصل الانترنت وتصفح التطبيق بكل حرية وقراءة كل مواضيعه.

- يحتوى تطبيق وصفات حلويات على أطباق حلويات وبسكويت عربية و عالمية شهية كالحلويات الشامية و الليبية و التونسية و الجزائرية و الغربية وغيرها.
- يحتوي تطبيق وصفات حلويات وصفات سهلة وسريعة الكثير من الحلويات الشرقية ك الكنافة القطايف وليالي لبنان وغيرها الكثير.
- يحتوى التطبيق أيضا على وصفات أخرى من الوصفات الغربية كالدونات والنوتيلا و غيرها من الوصفات الشهية.
- تتنوع وصفات الحلويات بتطبيق وصفات حلويات فيحتوى على أنواع متعددة من الايس كريم و البسبوسة و الكريم كرامل وغيرها .
- اروع تطبيق تعليم طبخ يحتوي على طرق عمل حلويات بدون فرن و حلويات شهر رمضان و كعك العيد وصفات ايس كريم و حلويات أطفال و معمول و شهيوات حلى المطبخ و حلويات باردة مثلجات حلويات فلسطينية حلويات مغربية حلويات مصرية حلويات اردنية ودونت وكنافة.
- يحتوى تطبيق وصفات حلويات على طرق عمل كيك وطورطات متنوعة وكثيرة. 👍
- يحتوى تطبيق وصفات حلويات على مجموعة كبيرة من حلويات العيد .. عيد الأضحى وعيد الفطر 😍
- يوفر عليك تطبيق وصفات حلويات عناء البحث عن الوصفات التى تريدها فهو يحتوى على كل ما تريد و يمكن الوصول الى الوصفات فى أى وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
- يتيح اليك التطبيق ايضا الخاصية التى تميزه و هى ادخال المكون لديك للحصول على وصفة الحلويات المناسبة الذى يوفر عليك الكثير من المال و يجعلك تستمتع بأكلات شهية و لذيذة بالامكانات المتاحة لديك.

- يوفر عليك تطبيق وصفات حلويات جديدة 2022 عناء البحث عن الوصفات التى تريدها فهو يحتوى على كل ما تريد و يمكن الوصول الى الوصفات فى أى وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت.
- يتيح اليك التطبيق ايضا الخاصية التى تميزه و هى ادخال المكون لديك للحصول على وصفة الطبخ المناسبة الذى يوفر عليك الكثير من المال و يجعلك تستمتع حلويات ام وليد شهية و لذيذة بالامكانات المتاحة لديك.

مميزات التطبيق :

1- لا يحتاج البرنامج الى انترنت .
3- صور في الصفحة الخارجية مع كل وصفة.
5- يمكنك مشاركة الوصفة مع الأصدقاء أو العائلة بعدة طرق منها (الواتساب و فايسبوك و البلوثوث ...الخ)
6- صورة واضحة ومثالية مرفقة مع كل وصفة.
7- كل وصفة متوفرة بمكوناتها الدقيقة وطريقة تحضيرها المفصلة.
8- يتضمن البرنامج وصفات معجنات وأكلات عربية متنوعة..



نرجو ان يكون التوفيق قد حالفنا في بناء هذا التطبيق ولا تبخلوا علينا بتشجيعاتكم وتقييماتكم ب ***** 5 نجوووووم فنحن بالتاكيد نحتاج الى ذلك للمزيد من العمل والتواصل الايجابي والفعال معكم.

بالنجاح والتوفيق للجميع ان شاء الله.

rami foad برنامه های دیگر

دانلود