فن الرد والحوار قصف جبهات قويه

Nawzat

فن الرد والحوار قصف جبهات قويه

سرگرمی
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

5000

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

12.11.2021

تاریخ انتشار

توضیحات:

فن الرد ، قصف جبهات قوية هو تطبيق يقدم لكم كل ما هو مفيد ومتعلق بـ فن الرد على الكلام الرومانسي و فن الرد الذي يجعل الاخرين يصمتون و قصف جبهات محادثات واتس مضحكه ، ويعلمك ايضا اهم طرق و نصائح فن الرد ، لأن الثقافات المتعددة تجعل النقاشات مختلفة ويعتمد ذلك على قوة الشخصية فمنها من يحتاج الى تعلم فن الرد على الاعتذار ، فن الرد على الرسائل ، فن الرد على العملاء ، فن الردود الدبلوماسية ، فن الرد والقصف ، فن الرد على الكلام الوقح ، فن الرد على من احرجك ، فن الرد الذكي .

فن الرد ، قصف جبهات قوية يجعلك قادرا على رد الجواب ويمكنك ايضا التعرف على فن الرد الذي يجعل الاخرين يصمتون pdf و فن الرد السريع الذي يجعل الاخرين يصمتون ، فن الرد على من يحرجك ، فن الرد على من يستفزك ، لأن الكثير من الناس عندما يتحدثون لا يهتمون الى مشاعر الاخرين لذا يجب عليك تعلم قصف جبهات البنات ضد الشباب و فن الرد على شخص قال لك انت لست من مستواي .

فن الرد ، قصف جبهات قوية هو من احدث تطبيقات فن الرد المفحم الذي يجعل الاخرين يصمتون والتي تقدم لكم طرق تعلم فن الرد والتعامل مع الناس و فن الرد على من يتجاهلك ، فن الرد على من يسخر منك ، فن الرد كيف ترد في المواقف الصعبة والمحرجة أقوى الردود المفحمة ذكاء ودهاء العرب ، فن الرد كيف ترد على المدح والمجاملات .

فن الرد ، قصف جبهات قوية يتيح لك امكانية الرد على اي شخص يقابلك أو يرد عليك بطريقة فن الرد وسرعة البديهة أو فن الرد المسكت وتعرف ايضا على فن الرد والحوار و من فنون الرد على الاخرين هو ان تجعلهم يصمتون ويحترمون قدرتك في الكلام .

فن الرد ، قصف جبهات قويه يعرض لكم اشهر عبارات لفن الرد التي بامكانك من خلالها استخراج امثلة لفن الرد و جمل لفن الرد قصف جبهات البنات المغرورات و قصف جبهات بنات طويلات .

Nawzat برنامه های دیگر

دانلود