رواية مع وقف التنفيذ

azedapps Inc

رواية مع وقف التنفيذ

کتاب‌ها و منابع
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

10000

نصب ها

Android 4.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

09.09.2018

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

اصلاح بعض الاخطاء
اظافة العديد من المميزات للتطبيق

توضیحات:

رواية مع وقف التنفيذ ،للكاتبة دعاء عبد الرحمن ، رواية مع وقف التنفيذ من الروايات العربية التي تناقش فكرة المثالية و التقرب الي الله وتمتلئ بالكثير من المواعظ الدينية.

رواية مع وقف التنفيذ تتحدث عن فكرة هامه و تتحدث عن مفهوم محوري و هو التدين و الالتزام و تقترب من عالم الالتزام و الملتزمين دينيا وتحول أن توضح مجموعه من المفاهيم والأفكار وتحاول أيضا أن تصحح مجموعه من المفاهيم الخاطئة عن الملتزمين
تتناول رواية مع وقف التنفيذ مجموعه من الشخصيات المختلفه التي تسير في طريق الحياه فتارة تخطئ و تارة أخري تصيب و كانت نهاية مشوار الحياه بالنسية للجميع هو الالتزام و البعد عن المحرمات .
جميعنا نلجأ الي السعاده في الأمور المادية و نظن أننا قادرين علي تحقيق السعاده اذا جمعنا المال و الثروة و اذا اقتربنا من الحب أو اذا كونا مجموعات كبيرة من الصدقات ولكننا سرعان مل نكتشف أننا أخطأنا لأننا بحثنا عن السعاده في الأمور الماديه فقط و بحثنا عن السعاده بعيدا عن الله سبحانه و تعالي.
الالتزام يعني الامتثال لأوامر الله سبحانه دون أن نهجر الدينا فالله لم يأمرنا بالاعتكاف و لا هجر الدنيا ولكن امرنا أن نراقبه في كافه تصرفاتنا و أفعالنا حتي نستطيع أن ننعم بالحياه السعيده...
تدور أحداث رواية مع وقف التنفيذ حول بعض العلاقات الإنسانية التي تنشأ وتستمر رغم الظروف والمشاكل الصعبة المحيطة والاضطهادات والصراعات الفكرية والطائفية وتقوم دعاء عبد الرحمن بالاسقاط من خلال الرواية على عدد من المشاكل الهامة التي تهدد استقرار المجتمع كالظلم والفساد والعنف.
وتنضم رواية مع وقف التنفيذ إلى سلسلة روايات وأعمال دعاء عبد الرحمن البارزة في المجال الإجتماعي كما تتميز الرواية بأسلوبها الراقي والمميز في عرض الأحداث وايصال الفكرة إلى القارىء.


★مميزات التطبيق★
✓ امكانية تخصيص لون الخط باختيارك للون الذي تريد
✓ استمتع بالقراءة في النهار أو الليل من خلال الخاصية التي تتيح لك قراءة الكتاب دون إيذاء عينيك
✓ تحرير حجم النص واختيار الحجم الذي تريد
✓كتابة الملاحظات
✓تحديد المؤشر في الصفحة او القسم الذي وصلت اليه من الكتاب حتى يمكنك الرجوع اليه في اي وقت

azedapps Inc برنامه های دیگر

دانلود