دليل نظافة المتزوجين

Mohamad darweshe

دليل نظافة المتزوجين

آموزش
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

100

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

11.10.2021

تاریخ انتشار

توضیحات:

يشكو كثير من السيدات المتزوجات من إهمال أزواجهن لنظافتهم الشخصية، سواء رائحة أجسادهن أو عدم العناية بنظاقة أسنانهم وقص أظافرهم أو إزالة الشعر الزائد وغيرها من الأمور. إذ تشعر الزوجة بالحيرة والخجل من كيفية إخبار زوجها بضرورة نظافة الرجال الشخصية بطريقة لطيفة، لذا نقدم في هذا تطبيقنا بعض الخطوات التي التي ستساعدك على زيادة اهتمام زوجك بنظافته الشخصية دون إحراج.
نظافة الرجال الشخصية
تُعد مشكلة عدم اهتمام الأزواج بنظافتهم الشخصية من المشكلات الشائعة نوعًا ما بين الرجال، على عكس النساء اللاتي تزيد لديهن معايير النظافة والاهتمام الشخصي، الأمر الذي يزعج كثيرًا من الزوجات وقد يصل بهم الأمر في بعض الأحيان إلى الرغبة في الانفصال عن الزوج وطلب الطلاق. فالنظافة لا تقتصر على الزوجة فقط، ومهما كانت علاقة الزوجين قوية يظل هناك حد أدنى من النظافة الشخصية يجب أن يتوفر في الرجل أو المرأة، وأمام الجميع حتى الأهل في المنزل الواحد.
تعتبر النظافة الشخصية من أبرز الأمور التي يجب أن يهتمّ بها الزوجين بعد ممارسة العلاقة الحميمة، لأن إهمال هذه الخطوة المهمة تؤدي إلى الإصابة بأنواع مختلفة من الالتهابات والأمراض التي تؤثّر سلباً على الخصوبة أو حتى على المتعة الجنسية.
ما هي طرق الاهتمام بالنظافة الشخصية بعد العلاقة الحميمة؟

الاستحمام.
التبوّل بعد ممارسة العلاقة الحميمة.
تنظيف الأسنان وتشطيف الفم.
ميزات التطبيق:
ارشادات حول النظافة الشخصية بعد العلاقة.
اهم 6نصائح للنظافة الاساسية للنساء المتزوجات.
10خطوات تغير بها الزوج المهمل لنظافته.
للرجال فقط 5قواعد للحفاظ على النظافة الحميمية.

Mohamad darweshe برنامه های دیگر

دانلود