دعاء ‏وعلامات ‏ليلة ‏القدر

rami foad

دعاء ‏وعلامات ‏ليلة ‏القدر

کتاب‌ها و منابع
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

10

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

26.02.2022

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

دعاء ‏و ‏علامات ‏ليلة ‏القدر ‏وفضلها ‏

توضیحات:

ادعية رمضان واعمال ليالي القدر
ليلة القدر هي من أعظم الليالي في السنة، وهي الليلة التي نزل بها القرآن الكريم على سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وحثّنا الله سبحانه وتعالى على قيامها والتهجد بها، وهنا في مقالي هذا جمعتُ لكم أجمل الأدعية في ليلة القدر.
ليلة القدر لها فضل كبير، ولو نالها المسلم فسيكون الفائز السعيد فى الآخرة، وقد جعل الله العبادة فى هذه الليلة أفضل من عبادة فى ألف شهر،هذه الليلة شهدت ميلاد القرآن الكريم على الأرض، وأيضًا يكتب الله فى ليلة القدر الرزق والحياة والمطر والموت، كما أن قيام الليل فيها بمثابة غسيل للذنوب، وليلة القدر هى إحدى ليالى الوتر فى العشر الأواخر فى شهر رمضان.
Laylat al Qadr is a special night that falls within the last 10 days of Ramadan.
It's variously translated as Night of Power, Night of Destiny, Night of Decree and other names, and commemorates the night when the Qur'an was first revealed to Muhammad.

it is recommended to make extensive supplications (dua) on this night. One of the best dua that may be recited on Laylat al Qadr is that which the Prophet taught to his wife Aa'ishah.
He told her: "Say 'Oh Allaah, You are forgiving and You love to forgive, so forgive me.'"

لذلك اعددنا فى هذا التطبيق
- روائع ادعية ليلة القدر من السنة النبوية
- فضائل هذه الليلة العظيمة
- علامات ليلة القدر من الاحاديث الصحيحة
- دعاء وفضل العشر الاواخر من رمضان

البرنامج يحتوي على خمس اقسام و هم القرآن الكريم، أدعية وأعمال شهر رمضان، أعمال ليالي القدر و أدعية ليالي العشر الأخيرة و معلومات اخرى.


القسم الأول يحتوي على القرآن الكريم بأكمله.

القسم الثاني يحتوي على دعاء الأفتتاح وأعمال تعم الليالي والأيام وأدعية ليوم الأول من شهر رمضان الى يوم الثلاثين.

القسم الثالث يحتوي على أعمال تعم ليالي القدر، أعمال تخص ليلة القدر التاسعة والعشرون، ليلة القدر الواحدة والعشرون، ليلة القدر الثالثة والعشرون، و كذلك يحتوي على دعاء الفرج، دعاء رفع المصاحف، دعاء الأمام زين العابدين (ع)، دعاء الجوشن الصصغير، دعاء الجوشن الكبير، سورة الدخان، سورة العنكبوت، سورة الروم، وزيارة الحسين (ع) في ليلة القدر.

القسم الرابع يحتوي على ادعية ليالي الواحدة والعشرين من شهر رمضان الى الثلاثين من شهر رمضان و كذلك يحتوي على دعاء في وداع شهر رمضان.

القسم الخامس يحتوي على أعمال تعم الليالي و الأيام و أحكام الصوم و زكاة الفطرة من قبل فتاوى المرجع السيد علي السيستاني حفظه الله.

rami foad برنامه های دیگر

دانلود