دعاء اذكار الصباح والمساء صوت

SHRapps

دعاء اذكار الصباح والمساء صوت

آموزش
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

500

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

12.06.2021

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

دعاء اذكار الصباح والمساء صوت

توضیحات:

تطبيق دعاء اذكار الصباح والمساء صوت ومكتوب.
يحتوي هذا التطبيق على دعاء الصباح والمساء صوت بدون نت.
نرحب بضيوفنا الكرام , في تطبيق دعاء الصباح والمساء , الذي يضم جميع الادعيه الذي طلبتم بأكمل وجه وبتصميم سهل الاستخدام عالي الدقه والجودة , تأكد انك سوف ستغني فيه عن البحث عنه في المواقع الاخرى , لما يضمه من دعاء الصباح والمساء , والدعاء للميت , ودعاء يوم الجمعه وغيرها , حمل تطبيق دعاء الصباح والمساء الآن , وزودنا باقتراحاتك التي نفخر بها.

نقدم الى اعزائنا الكرام تطبيق دعاء الصباح والمساء , والذي يتضمن ادعية فضيلة لله عز وجل , قال تعالى ادعوني استجب لكم , حيث نجمع لكم اهم الادعية التي وردت عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح , متضمنه ادعية النجاح واذكار و دعاء الصباح والمساء وغيرها , حيث تميز التطبيق بتصميمه غايه في الدقه والجودة والذي يمكنك من مشاركته مع احبتك ونيل الاجر والثواب باذن الله , حمل تطبيق دعاء الصباح والمساء , دون تردد , سارع الآن .

اهلا وسهلا بكم , نقدم لكم في تطبيق دعاء الصباح والمساء , ادعية فضيلة والتي وردت عن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم , وادعية الصحابه , حيث امرنا الله بقوله : " ادعوني استجب لكم " . وبشرنا بالاستجابه , اللهم ارحم موتى المسلمين , اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته، وكذلك دعاء الصباح والمساء صوت بدون نت, اللهم اغننا بحلالك عن حرامك , واجمل الادعيه , حمل التطبيق الآن , وادعو في دعاء الصباح والمساء , اثابك الله خير جزاء.

SHRapps برنامه های دیگر

دانلود