خطب وفتاوي الشيخ مصلح العلياني

rami foad

خطب وفتاوي الشيخ مصلح العلياني

موسیقی و صدا
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

50

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

27.02.2022

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

خطب وفتاوي الشيخ مصلح العلياني

توضیحات:

من هو مصلح العلياني ضجت محركات البحث في الآونة الأخيرة بالبحث عن من هو مصلح العلياني حيث يرغب الأشخاص في الوطن العربي بمعرفة صاحب هذه الشخصية، ويعد صاحب هذه الشخصية داعية وإمام سعودي وهو من تنظيم الدولة الإسلامية ويلقب بأبو خالد الجزراوي، ويعتبر مصلح العلياني من أكثر الشخصيات المطلوبة أمنياً في المملكة العربية السعودية بسبب آرائه الجريئة ضد السعودية ، ولذلك زادت وتيرة البحث عن من هو مصلح العلياني ليتعرف الناس أكثر حول حياته، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم أبرز التفاصيل الخاصة عن مصلح العلياني وحياته الشخصية .

يمكنك هذا التطبيق المجاني من الإستماع الى جميع محاضرات الشيخ مصلح العلياني .قم بتنزيل محاضرات الحبيب مصلح العلياني بدون نت وابدء الاستماع على الفور ستجد داخل التطبيق مجموعة من المواعظ الاسلامية المؤثرة والمحاضرات الصوتية الدينية بدون إنترنت للداعية الإسلامي ورجل الدين الشيخ مصلح العلياني بدون ادنى حاجة للاتصال بالنت.
إن كنت من من يبحت عن جديد المحاضرات الدينية بدون انترنت خاصة خطب مصلح العلياني فهادا التطبيق سيوفر لك عناء البحت إن شاء الله .

🔵خاصيات تطبيق الشيخ مصلح العلياني بدون نت الذي بين أيديك :

✔️تصميم التطبيق رائع وسهل الاستعمال .
✔️يمكنك إستماع لمحاضرات مصلح العلياني بدون نت في الخلفية وإستعمال تطبيقاتك الأخرى في نفس الوقت.
✔️حجم خفيف جدا و بدون حاجة الى الانترنت .

لقد تم بدل مجهود كبير في تطوير برنامج خطب الشيخ مصلح العلياني حتى يسهل على المسلم التفقه في دينه وتعلم ماينفعه في دنياه واخرته. ما عليك سوى البحث على محاضرات الشيخ علي الجفري مصلح العلياني في أي مكان وفي أي وقت على هاتفك المحمول .
في الاخير اذا اعجبك برنامج محاضرات مصلح العلياني و تقديرا لنا لا تنسى ترك تعليق لنا و تقييم التطبيق بخمسة نجوم وكذا مشاركته مع أصدقائك كي نستمر بالجديد… بارك الله فيكم.
من هو مصلح العلياني
من هو مصلح العلياني يرغب الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بمعرفة من هو مصلح العلياني وهو شيخ وداعية سعودي الجنسية ومن أصل سعودي وهو ينتمي الى شرعي جبهة النصرة وتتظيم الدولة، وهو يقيم حاليا في سوريا بمدينة إدلب ويعتبر مصلح العلياني من أبرز المطلوبين الأمنيين للحكومة السعودية، كما أن مصلح العلياني كان أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة العربة السعودية وكان إمام مسجد في مدينة الرياض .

أبرز آراء الداعية السعودي مصلح العلياني
يعتبر الشيخ والداعية السعودي مصلح العلياني واحدا من الأشخاص المطلوبين أمنيا في المملكة السعودية، كما أنه يقوم بابداء رأيه في الدين والسياسة ودوما ما يصرح ضدهم ومن أبرز آراء الداعية السعودي مصلح العلياني ما يلي :
• مكة هي قبلة المسلمين ولا يمكن لأي شخص أن يتمنى لها الضرر الا من كان منافقا وعدو للإسلام ومن لا يفدي الاسلام بروحه وقلبه فلا خير فيه .
• عاش الشعب المصري في فترة العز بين الشعوب العربية عندما كان حاكم مصر محمد مرسي إلى أن تكالبت عليه الكلاب والخونة وسقط حكمه ووصل الحال بشعب مصر إلى ما هو عليه الآن .
• خلافنا مع اليهود والصهاينة هو خلاف عقدي أزلي منذ القدم قبل أن يكون خلاف على أراضي أو مستوطنات .
• أين هي أصوات العرب فيما فعله الصهاينة من خلال سبهم وشتمهم لرسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في مسيرتههم مسيرة الأعلام .
• أهلنا في فلسطين نود لو أننا معكم ندافع عن ‎المسجد الأقصى بأجسادنا ولكن حبسنا العذر والذنب والتقصير كما حبس مئات الآلاف من شباب العقيدة وأهل الإيمان والمروءة اللهم لُطفا بحال اخواننا في فلسطين ونصراً عزيزا يعيد للأمة عزها وارزقنا الصلاة في أولى القبلتين

rami foad برنامه های دیگر

دانلود