تمارين رياضية في المنزل

Mohamad darweshe

تمارين رياضية في المنزل

ورزشی
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

1000

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

19.08.2021

تاریخ انتشار

توضیحات:

فوائد الرياضة عديدة ومتنوعة، ولا تقتصر على الصحة الجسدية فحسب، بل تشمل الصحة النفسية كذلك.
عرف الرياضة بأنها مجهود جسمي وبدني، ، ويلتزمون به، وذلك للمحافظة على لياقتهم البدنية، أو العقلية، وتوجد أنواع كثيرة من التمارين الرياضية التي من الممكن ممارستها والانتظام بها كأحد العادات الصحية، مثل: رياضة المشي، أو رياضة ركوب الخيل، أورياضة السباحة، أو ألعاب القوى، ولهذه الرياضات العديد من الفوائد على جسم الإنسان وعقله، وفي هذا التطبيق سنعرفكم على فوائد الرياضة للجسم والعقل.

إن إتباع جدول تمارين رياضية للنساء في المنزل قد يكون على رأس اهتمامات المرأة العصرية. فكما هو معروف فإن للرياضة فوائد متعددة لصحة المرأة الجسدية والنفسية، ولا شك أن الحفاظ على الصحة هو المفتاح للتمتع بجسم سليم وقوي؛ مما يتيح للمرأة الفرصة للاهتمام بأسرتها ووظيفتها. لذلك إن لم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب إلى النادي لممارسة الرياضة بشكل منتظم، فيمكنك المواظبة على جدول تمارين رياضية للنساء في المنزل وبشكل يومي أيضًا.
يمكنك الحفاظ على ما تم خسارته من وزن بالإنتظام في أداء برنامج رياضي يُمرن عضلات الجسم بالكامل. حيث يمكنكِ التخلص من الوزن الزائد عن طريق حرق السعرات الحرارية التي قمتِ باستهلاكها. ولهذا يعتبر الذهاب إلى الصالة الرياضية لكي تمارسين الرياضة هو اختيار جيدا جدا حتى تحرصي على عدم استعادة ما تم فقدة من وزن.
وبالتالي يمكنكِ القيام بعمل تلك التمارين في المنزل وأي زمان، فهي عبارة عن تمارين ضغط ودفع وقرفصاء والكثير من الحركات الأخرى التي تستخدم وزن جسمكِ.
تلك التمارين التي في المنزل للسيدات والرجال تستخدم وزن الجسم تساعد أيضا في حرق السعرات الحرارية، وبناء العضلات كما أنها تساعد في تحفيز أداء عملية الأيض. ولكن، لابد من الحذر حيث أن في بعض الأحيان يؤدي استخدام وزن الجسم فقط في أداء التمارين رياضية في المنزل إلى الضغط العصبي بدلا من تحسن القوة الجسدية.

وعادة ما تتضمن تدريبات الجسم بالكامل تمارين الدفع إلى أعلى، والضغط والوثب والقرفصاء والدفع إلى الأمام وتمارين الجسر العلوي.

وإليك أفضل 10 تمرينات يُنصح بأدائها في المنزل حتى تخسرين الوزن الزائد.
1 – الدفع إلى أعلى.
2 – الجسر (الكوبري).
3 – الوثب.
4 – الزحف في وضع مستقيم.
5 – القرفصاء.
6 – الدفع إلى الأمام.
7 – التوازن على ساق واحدة.
8 – شد الظهر كسوبر مان.
9 – تمرين وضع الطير .
10 – الاستلقاء على الجانب مع نزول الأرداف.
نشاطات منزلية تُنقصك ما يقرب من 2650 سعر حراري
ليس لديكِ الوقت للذهاب إلى الصالة الرياضية! ولكنك ترغبين في عمل شيئاً ما حتى تُحركي عضلاتكِ وتقوينها، ولكن كيف وأين؟! نحن سوف نساعدك ببعض الأفكار البسيطة والرائعة
فقط في تطبيقنا تطبيق تمارين رياضية في المنزل .
ميزات التطبيق:
جدول تمارين رياضية للنساء في المنزل .
افضل10 تمارين رياضية في المنزل .
نشاطات منزلية تنقصك الكثير من السعرات الحرارية .
6 تمارين سهلة في المنزل .
الحصول على خصر نحيف .
تطبيقنا مجاني.
حمل تطبيقنا الان تطبيق تمارين رياضية في المنزل .

Mohamad darweshe برنامه های دیگر

دانلود