اصوات النوم والاسترخاء

SHRapps

اصوات النوم والاسترخاء

موسیقی و صدا
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

50

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

21.05.2021

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

موسيقى واصوات النوم mp3

توضیحات:

اصوات النوم والاسترخاء 2021
يحتوي التطبيق على قائمة كبيرة من موسيقى النوم الرائعة وكذلك اصوات النوم مثل صوت الطبيعة والبحر و العصافير. اصوات قبل النوم دورها تجلب النعاس والاسترخاء سريعا. يحتوي التطبيق ايضا على اصوات غير مزعجة و الحيوانات والعصافير والكناري المطر التي تمنحك الاسترخاء عند النوم.
حمل الان تطبيق موسيقى واصوات النوم mp3 واحصل على قائمة موسيقى النوم العميق والعسل والهادئة التي تساعدك على الاسترخاء ونوم سريع في اقل من 5 دقائق.

جمعنا لك في تطبيق اصوات النوم , باقة كبيرة من اصوات الاسترخاء التي تبحث عنها, تلك موسيقى هادئة, واصوات الطبيعة والمطر وموسيقى النوم والعديد من أبيات قصائد عن الحب والرومانسية ,و جميع الابيات المشهورة بالشعر حيث تضمن اصوات هادئة, صمم تطبيق اصوات النوم بتصميم فريد عصري حديث , حمل تطبيق اصوات النوم الآن , واستمع الى اجمل اصوات النوم والاسترخاء من خلال اتصالك بشبكة الانترنت (online) , تأكد انك سوف تكون محظوظ في ظهور تطبيق اصوات النوم بين كم التطبيقات الموجود امامك , لا تتردد بتحميله. لا تتردد في تحميل تطبيق اصوات الاسترخاء.

للموسيقى فئات عديده ومتنوعه منها الساخبة ومنها الرومانسية والهادئة والحزينه وكذلك اصوات النوم وموسيقى الاسترخاء وغيرها الكثير وتعد اصوات النوم شيئا من الاندماج بما يدور بنا من مشاعر والانغماس بالاغنية وكاننا نعيش الحاله ذاتها ويوفر تطبيق اصوات النوم مجموعة متنوعه من اصوات الاسترخاء والنوم التي تفضل سماعها والطرب عليها حيث وفر لنا تطبيق اصوات النوم الموسيقى بالجودة التي نريد سماع اغانينا المفضلة عليها ويمكنك سماع اغنيتك المفضلة فقط بضغط الزر الخاص بالتشغيل وسوف تستمع بعدها لما تحب سماعه في تطبيق اصوات النوم للاغاني طابع خاص في انفسنا عند سماعها حيث نحب سماع اصوات النوم بشكل متكرر اذا شعرنا انها غيرت ما نحن عليه من مشاعر لا احد يحب ان يكون فيها وهذا ما يقدمه لنا تطبيق اصوات النوم الذي صمم بشكل سهل ومريح للاستخدام كي تتمكن من سماع ما تنطرب له ,حمل الان تطبيق اصوات النوم واستمتع باصوات النوم والاسترخاء.

SHRapps برنامه های دیگر

دانلود