اجمل ‏تصاميم ‏لحدائق ‏المنازل

rami foad

اجمل ‏تصاميم ‏لحدائق ‏المنازل

‏خانه و مسکن
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

5

نصب ها

Android 5.0+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

09.02.2022

تاریخ انتشار

تغییرات اخیر:

اجمل ‏تصاميم ‏لحدائق ‏المنازل

توضیحات:

حديقة أحلامك على بعد بضع نقرات! أعد إحياء الساحات الخلفية القاحلة واستبدل مجموعات الحدائق المبهرجة وأعد زراعة أسرة الزهور المسطحة. صمم حديقتك بالطريقة التي تريدها في لعبة تغيير المنزل والحديقة هذه سلمية ومريحة.

سمات:
🌱 تواصل مع مصمم حديقتك الداخلية
مع مجموعات تصميم لا حصر لها للخلط والتوافق ، تتيح لك My Dream Garden تصميم حديقة أحلامك مباشرة من راحة يدك!

🌷 استرخ مع ألعاب الألغاز المطابقة الثلاثية المهدئة
استمتع بألعاب ألغاز مطابقة 3 بسيطة ولكنها ممتعة ومبتكرة مصممة لتكون عادلة وممتعة للاعبين من جميع مستويات المهارة - من الأطفال إلى الكبار وكل شخص بينهم!

🌳 اكتشف أفكارًا رائعة عن البستنة لحديقتك المنزلية
لقد عمل مصممو تجديد الحدائق المهرة لدينا بجد ليقدموا لك حدائق جميلة لأي اتجاه: سلمي ، ريفي ، حديث ، فسيح ، صغير ، سمها ما شئت. مهما كان نمط حديقتك ، ستجد فكرة رائعة أو اثنتين في تصميمات My Dream Garden!

🌹 ساعد العملاء الفريدين ذوي الاحتياجات الفريدة في بناء حديقتهم الفريدة
كخبير في تصميم الحدائق وتجديدها ، ستعتمد الشخصيات المختلفة على مساعدتك في إعادة بناء حدائقهم وترميمها. ضع في اعتبارك الاحتياجات الفريدة لعملائك وساعدهم في تصميم حديقة أحلامهم الفريدة!

اجلس واسترخ مع ألعاب ألغاز مطابقة 3 بسيطة وممتعة ، وجرب يدك في أنماط تصميم مختلفة ، واكتشف أفكارًا جميلة عن البستنة لحديقتك المنزلية. اختر من بين مجموعات التصميم التي لا نهاية لها لإنشاء ملاذ مثالي في الحديقة!
في الواقع ، كل منزل مهم لامتلاك حديقة. لوجود حديقة منزلية العديد من الفوائد ، أحدها خلق دوران جيد للهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توفر الحديقة أيضًا إضاءة طبيعية للمنزل تجعل منزلك صحيًا. يجب أن يكون الوعي بوجود حديقة في هذا المنزل مملوكًا بشكل خاص لأولئك منكم الذين يعيشون في وسط المدينة. ما الذي يجب عليك مراعاته عند تصميم حديقة في المنزل؟


موقف حديقة المنزل

سيحدد الموضع أفكار تصميم الحديقة المناسبة للتطبيق ، سواء من خلال اختيار النباتات المناسبة للأسلوب الذي يتناسب مع موقع المنتزه. بناءً على موقعها ، تنقسم الحديقة في المنزل إلى أربعة: حديقة أمامية ، وحديقة جانبية ، وحديقة خلفية ، وحديقة داخلية.

الجبهة بارك

المنطقة الأمامية هي منطقة متصلة مباشرة بالبيئة المحيطة ، بحيث يستمتع الأشخاص من حولك بالحديقة الأمامية أيضًا. تأكد من عمل تصميم حديقة أمامية يحتوي على جماليات ويتماشى مع تصميم المنزل. يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من نباتات الزينة بألوان تمتزج مع إحساس منزلك.

حديقة سايد

عادة ما يتم استخدام المناطق الجانبية التي لا تستخدمها المباني كطرق بديلة أو طرق جانبية لدخول المنزل. بدلاً من جعلها منطقة نادراً ما يتم لمسها ، يمكنك استخدام هذه المنطقة كمنتزه جانبي. وللحفاظ على وظيفتها كمنطقة تداول ، يمكنك إضافة تصميم ممر باستخدام كتل الرصف أو ما شابه.

الفناء الخلفي

استفد من الأرض الفارغة في المنطقة الواقعة خلف منزلك كفناء خلفي. مع موقع منطقة مثل هذه ، ستكون حديقتك المنزلية أكثر خصوصية ويمكن استخدامها للاسترخاء مع العائلة. يمكنك استخدام جزء من المساحة لحمام السباحة أو شرفة المراقبة أو الفناء. يمكن أيضًا إضافة أشجار الظل إلى تصميم الحديقة لإضافة إحساس بالراحة والهدوء والجمال.
في هذا العالم الحديث ، يواجه عامل البناء الكثير من التحديات في تشييد منزل أو مباني لإكمالها. الآن اليوم هو منزل حديث أو مبنى صديق للبيئة وموفر للطاقة ومنخفض التكلفة وما إلى ذلك. مثل هذا النوع من المشاكل يخلق الكثير من الضغط على البناة.

يوفر حل البناء تصميمات معمارية داخلية وخارجية مثل:
 تصميمات خريطة المنزل والبناء ثلاثية الأبعاد
 أفكار تزيين الحائط
 أفكار تصميم الأرضيات
 تصميم السقف
 أفكار تصميم البوابة
 أفكار تصميم الباب
 أفكار تصميم غرفة النوم
 أفكار تصميم الحمام
 أفكار تصميم الستائر
 تصميم الارتفاع الأمامي
 تصميم وأفكار أثاث منزلي كامل

تعمل جمعيات الإسكان الآن على تشجيع الجمعيات السكنية على استخدام طرق جديدة للبناء تُعرف بأساليب البناء الحديثة للتطويرات الجديدة.

يمكنك الحصول على أكثر من 300 فكرة لتصميم الحدائق من هذا التطبيق.
السمات البارزة هي:
-سهل الاستخدام
-تخطيط جذاب
- تصاميم مصنفة
-صورة عالية الجودة
- يمكنك مشاركة جميع الصور على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
- يمكنك حفظ جميع الصور على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة.
- يمكنك ضبط جميع الصور كخلفية.
- سهل الاستخدام: اضغط على القائمة للحفظ والمشاركة والتعيين كخلفية.
-تكبير وتصغير الخيار لصورة واضحة
-Share تصاميم الأفكار باستخدام Facebook و Twitter ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
-حفظ أفكار التصميم في قائمة المفضلة لديك

rami foad برنامه های دیگر

دانلود