أصوات ونغمات العصافير - بدون ن

ZikosAppsDev

أصوات ونغمات العصافير - بدون ن

موسیقی و صدا
  • 0.00
(0 رای)

نصب رایگان

5000

نصب ها

Android 4.1+

نسخه حداقل

با تبلیغات

تبلیغات

14.05.2020

تاریخ انتشار

توضیحات:

يتيح لك التطبيق تنزيل نغمات الطيور والعصافير بصيغة mp3 مع مجموعة رائعة من أصوات النغمات التي تصدرها الطيور نغمات مجانية وذات جودة عالية مجانًا، مع أصوات طيور الصباح المطلقة التي تحمل mp3 تنزيل مكالمات الطيور ، لتغيير الألحان القديمة ونغمات الإشعار لأي جهاز أندرويد.

أصوات ونغمات العصافير - بدون نت هي أفضل رحلة للعثور على أصوات مكالمات الطيور، وكل ما تحتاجه هو تنزيل الطيور المذهلة التي تغرد mp3 مع النقيق الطيور في الليل بينما تسمع أصوات قطرات المطر مع أصوات المياه كلها في فئة واحدة من التأمل والاسترخاء . تخيل أنك تريد الاستماع إلى أمواج المحيط للاسترخاء ، وحان الوقت لاختيار أصوات الطيور مجانًا.

نغمات الطيور مناسبة لجميع أنواع الأعمار ويختار الوالدان ببساطة من قائمتنا المختارة بعناية مثل البومة الصرخة الشرقية ودع أذنيك تدخلان في موجات الأصوات الجميلة لتنزيل أغنية الطيور mp3 ، صوت طائر الوقواق المحظور من بين القائمة ، نعتبر أن اجمع العديد من أصوات أنواع الطيور مثل أصوات الببغاء ، وهو واحد من نوعه في مملكة الحيوانات لأنه يأتي مع صوت طائر مجاني mp3 يستدعي بومة رائعة مؤثرات صوتية الطيور أحيانًا تشعر بالملل وتحتاج أصوات طيور mp3 تحميل طيور غناء ولا تنسى أبدًا أن صوت رافعة الرمل.

نغمات أصوات الطيور المجانية للأندرويد تأتي مع مجموعة كبيرة وضخمة من أصوات الطيور، على سبيل المثال أصوات البومة.

🎵 لا حاجة للإنترنت أو WiFi بعد التثبيت
🎵 التطبيق يحتوي على أكثر من 60 نغمة الطيور 2020.
🎵 إعداد التنبيه نغمات الإشعار أو نغمة رنين المنبه.


⭐️ النغمات التي تميز التطبيق ⭐️

- صوت طائر الببغاء
- أصوات الحيوانات
- موسيقى التأمل
- صوت الحمامة
- أصوات مكالمات الطيور
- نغمات الطيور HD
- صوت الطيور في الصباح
- الاسترخاء وأصوات التأمل

ZikosAppsDev برنامه های دیگر

دانلود