نغمات بيانو هادئة ورومانسية بد

Mr.Hunter

نغمات بيانو هادئة ورومانسية بد

Música y audio
  • 0.00
(0 votos)

Instalar gratis

1000

Instalaciones de aplicaciones

Android 4.1+

Versión mínima

Con anuncios

Anuncio

16.11.2020

Fecha de lanzamiento

Descripción:

نغمات بيانو هادئة ورومانسية روعة جدا بدون نت

إن تطبيق الأندرويد نغمات البيانو يوفر أفضل الأصوات بجودة عالية والتي يمكن استخدامها على أساس نغمة، نغمة إعلام، نغمة الرسائل النصية أو نغمة للمنبه ، مجانا. قم باختيار موسيقاك المفضلة بمجرد الضغط المستمر على الرنة المناسبة لك من بين مختلف الأصوات المشهورة والألحان المختلفة لكل فرد من عائلتك وأصدقائك. هذا التطبيق هو أفضل الوسائل لتخصيص هاتفك المحمول ليكون فريدا من نوعه وأكثر إمتاعا . حمل هذا التطبيق الرائع. وأفضل ما في الأمور أنه مجاني وبدون نت .
يحتوي هذا التطبيق على أفضل 25 من نغمات مشهورة بجودة عالية , قم بتخصيص نغمات الرائعة لكل من أصدقائك والمقربين منك
البيانو نغمات التطبيق هو أفضل مجموعة من النغمات البيانو هادئة ورومانسية . إذا كنت ترغب في الاسترخاء الى الأصوات ، وإذا كنت تتمتع بالموسيقى الكلاسيكية ، هذا التطبيق هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. حمل الان هذا التطبيق البيانو مجانا ولاتتردد ، اختيار أغنية البيانو المفضلة لديك وتعيينه الجوال النغمات والرسائل القصيرة أو إخطار أو إنذار. في هذا التطبيق يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من نغمات البيانو المتنوعة والمختلفة ، العزف على البيانو أو طبيعة رومانسية، . تدهش أصدقائك وعائلتك مع هذه النغمات الجميلة وتكون أول من يملك أصوات البيانو العليا.
وان التطبيق يعمل على جميع اصدارات الأجهزة لضمان أفضل تجربة للمستخدم الممكنة. إذا كان لديك أي صعوبات لا تترددوا في الاتصال بنا حتى نتمكن من تصحيحها في التحديث القادم . وايضا اتركو لنا مقترحاتكم

حمل الان تطبيق نغمات بيانو هادئة ورومانسية روعة بدون نت ولاتنسى تقييم التطبيق بخمسة نجوم دعما منكم لنا

Mr.Hunter Otras aplicaciones de

Descargar