ديكورات حمامات فخمة

BayFropy

ديكورات حمامات فخمة

Fotografía
  • 0.00
(0 votos)

Instalar gratis

50

Instalaciones de aplicaciones

Android 5.0+

Versión mínima

Con anuncios

Anuncio

05.04.2022

Fecha de lanzamiento

Descripción:

ابحث عن أعظم إلهام لتصميم المنزل واحفظه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تصاميم الحمام. أنواع تصميمات الحمامات نماذج للحمامات الصغيرة أنماط رخامية كبيرة في الحمام. أفكار للاستحمام. الحمامات هي منطقة منازلنا حيث يولي معظمنا ، وخاصة النساء ، أكبر قدر من الاهتمام بالنظافة. قمنا بتجميع أعظم أفكار تصميم الحمام من أجلك ، بما في ذلك تصاميم الحمامات الرائعة للحمامات الصغيرة.

بالنسبة للأفراد الذين يرغبون في تصميم حمام ضخم ، هناك طرازات 2020 إضافية يمكن الوصول إليها بتصاميم حمامات مختلفة. في تصاميم الحمامات الجديدة ، هناك العديد من الميزات الدقيقة لتصميم الحمام 2022 وديكورات الحمامات التي تبرز. حماماتنا هي واحدة من أهم المساحات في منازلنا للحفاظ على نظافتها ، وهناك العديد من العوامل الرئيسية للحفاظ على حماماتنا نظيفة ومرتبة في منازلنا ، وخاصة خزانات الحمام ومناطق التخزين.

في بيئة اليوم ، يواجه عامل البناء العديد من المشاكل عندما يتعلق الأمر بإكمال منزل أو هيكل. أصبح الآن منزلًا أو هيكلًا معاصرًا صديقًا للبيئة ، وموفرًا للطاقة ، ومنخفض التكلفة ، وما إلى ذلك. مثل هذا الوضع يضع الكثير من الضغط على صناعة البناء والتشييد.

تتوفر التصميمات المعمارية الداخلية والخارجية من Building Solutions ، بما في ذلك: (تصميمات ثلاثية الأبعاد للمنزل والبناء ، أفكار لتزيين الجدران ، أفكار تصميم الأرضيات ، تصميم السقف ، أفكار تصميم البوابة ، أفكار تصميمات الأبواب ، أفكار تصميم غرفة النوم ، أفكار تصميم الحمام).

يهتم الجميع بأجمل تصميمات المنزل والتفاصيل التي تضيف لمعاناً من الجمال فيه ، ومن هذه الجوانب تصميم الحمام ، خصوصاً إذا كان ضئيلاً.

قد تحتوي الميزانية ، والحمام الرئيسي أو الحمام الفاخر على مرحاض وبيديه ، وحوضين منفصلين ، وحوض استحمام ودش ، وجاكوزي أو منتجع صحي ، وربما أكثر. بعض الحمامات الرئيسية واسعة بما يكفي لاستيعاب معدات التمرين ويمكن تقسيمها إلى غرف أصغر للعزل حسب الموقف ..

يقع المرحاض والحوض وحوض الاستحمام / الدش على طول جدار واحد في حمام كامل. مع نصف حمام يشتمل فقط على حوض ومرحاض. قد يتم تثبيته على المستوى الرئيسي من منزلك لتقليل حركة المرور في الصباح والقضاء على حاجة الأسرة لاستخدام مرحاض الطابق العلوي.

مقصورة الدش والمرحاض والمغسلة في حمام صغير 6 × 6 أقدام حجم شائع. حمام الأطفال - اعتمادًا على حجم منزلك وعدد الأطفال ، يمكن أن يكون هذا ثلاثة أرباع الحمام أو حمام كامل. يجب أن تحتوي حمامات الأطفال على الكثير من التخزين بالإضافة إلى بيئة آمنة وملونة. إذا كان العديد من الأطفال يتشاركون في الحمام ، فقد يكون فصل المرحاض عن باقي الحمام بجدار أو بنصف جدار فكرة جيدة.

هل تريد مساحة تخزين كافية في حمامك؟ يتم تضمين تخزين الحمام دائمًا عند تصميم الحمام. يمكن العثور على مساحة تخزين إضافية في شكل مجموعة حوض / حوض. لا يمكنك أبدًا الحصول على مساحة تخزين كبيرة في الحمام ، وهو مفهوم رائع لتصميمات الحمام. في الحمام أو في أي مكان تقريبًا في الحمام ، استخدم مساحة الحائط بفعالية مع الأرفف أو الخزائن. ضع في اعتبارك وضع قضبان المناشف فوق بعضها البعض على أرفف الزاوية. لتخزين أدوات النظافة أو الأدوية أو أدوات النظافة ، أضف خزانة طبية مع مرآة إلى حمامك. كانت خزانة الأدوية توضع دائمًا فوق حوض الغرور أو الحوض ، ولكن في الوقت الحاضر يمكن وضعها في أي مكان في الحمام. لمزيد من التخزين ، أضف علبة دش إلى دش الزاوية الخاص بك.

هل فكرت في مقدار الإضاءة التي ستحتاجها في حمامك؟ في الحمام ، الضوء الطبيعي ضروري للغاية. سيتم إحضار الضوء الطبيعي أو المناظر الطبيعية الخلابة أو ناطحة السحاب من خلال نافذة أو جدار أو سقف. وجود فتحة سقف ضخمة لأنها تقلل من تجمع الرطوبة. الإضاءة الاصطناعية مهمة بنفس القدر في الحمام ، على الرغم من تجاهلها في بعض الأحيان. لا يمكن تحقيق أسلوب وتفرد حمامك بالكامل بدون إضاءة كافية. يمكن استخدام كل من الإضاءة الطبيعية والاصطناعية في حمامك. نظرًا لأن كلاهما قد يؤثر على حالتك المزاجية وشعورك داخل منزلك ، يجب استخدام الإضاءة لتفتيح الغرفة وتحديدها ..

مفهوم آخر لتصميمات المرحاض هو التهوية. ركب مروحة عادم في حمامك إذا كنت تعيش في مناخ معرض للعفن والعفن. يتم استخدام كمية الأقدام المكعبة من الهواء المتحرك في الدقيقة لتحديد حجم مراوح التهوية (متر مكعب).

نظام تهوية ممتاز يمكنه توزيع الهواء خارج الحمام ثماني مرات كل ساعة ، أو مرة كل سبع أو ثماني دقائق. تنتج الحمامات الرطوبة والرطوبة التي يمكن أن تتسرب إلى الأسقف والأرضيات والطاولات. قم بتركيب مروحة تهوية كبيرة بما يكفي لإزالة الروائح والرطوبة من الحمام. لا تريد أن تتعرق في كل مرة يستحم فيها شخص ما في منزلك.

BayFropy Otras aplicaciones de

Descargar