دعاء ليلة القدر ادعية ليله قدر

Duas Muslim apps

دعاء ليلة القدر ادعية ليله قدر

Lifestyle
  • 0.00
(0 votes)

Free Install

500

app installs

Android 5.0+

minimal version

With ads

advertisement

04.07.2021

release date

Recent changes:

ادعية ليلة القدر 2022
ادعيه ليله القدر مكتوبه
دعاء ليلة القدر
دعاء ليله القدر

Description:

تطبيق دعاء ليلة القدر مكتوبه بدون نت يضم مجموعة كبير من الادعيه المستجابة 2022

دعاء ليلة القدر 1443 مكتوبة مستجابة حيث تعتبر ليلة التاسع والعشرون من شهر رمضان هي الليلة الوترية الاخيرة في العشر الاواخر ويجب ايضًا الاجتهاد بها والدعاء، دعاء ليلة القدر هو مثار بحث من ملايين المسلمين حول العالم، خصوصا في العشر الأواخر من رمضان، وزيادة الطاعات والعبادات حيث نزل فيه ليلة القدر القرآن الكريم وهي خيرًا من ألف شهر وننشر لكم ادعية ليلة القدر قصيرة مستجابة.

دعاء ليلة القدر حتي يدعو المسلمون بها في هذه الليلة الطيبة المباركة تقرباً لرب العالمين سبحانه وتعالى لعلهم يصادفونها ويتقبل المولي منهم دعائهم ويعطيهم مطالبهم الدنيوية ويكتبهم من عتقائه من النار، وفيما يلي أجمل دعاء في ليلة القدر:
ليلة القدر هي إحدى ليالي رمضان وتحديدا في العشر أيام الأواخر من رمضان، وفقا لحديث النبي صلى الله عليه وسلم الذي دعا فيه المسلمين إلى التماس هذه الليلة المباركة في الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، ومن أعظم العبادات التي تزيد من الإيمان في قلب المسلم هو الدعاء إلى الله عز وجل ادعية ليلة القدر 2022

من أدرك ليلة القدر فهو من العباد الفائزين بأجر عظيم لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى، ويعد الله العباد خلال شهر رمضان كل ليلة عتقاء من النار. ويكون العدد مضاعف ليلة القدر لمن طلب المغفرة والتوبة والعتق من النار، ويستجيب الله خلال هذه الليلة الدعاء بإذنه لذلك على المسلمين عدم تضييع هذه الفرصة العظيمة للتضرع وعبادة الله لنيل المغفرة حيث يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه” والدعاء من أكثر العبادات المقربة لله عز وجل، ويُمكن الدعاء بما يلي ليلة القدر وسؤال الإجابة من الله

تعتبر دعاء ليلة القدر من الليالي المباركة التي لها مكانة ومنزلة خاصة عند رب العالمين، حيث فضلها سبحانه وتعالى عن سائر الليالي الأخرى واختصها بالمزيد من الفضائل، دعاء ليلة القدر وعظم شأنها في كتابه العزيز، فهناك سورة كاملة سميت باسمها. فهي ليلة يعم فيها الخير الكثير وتتنزل الملائكة وسيدنا جبريل إلي الأرض، وفيها تستجاب دعوات المسلمين وتغفر ذنوبهم، قال تعالي” تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ“، كما أنها ليلة خالية من الشرور، ويعطي فيها العبد ثواباً وآجراً عظيماً جراء العبادات التي يقوم بها، وفيما يلي أفضل دعاء ليلة القدر مستجاب:

وبالرغم من ذلك هناك ثمة علامات يستدل بها على هذه الليلة، ومنها ومنها طمأنينة القلب وانشراح الصدر، اعتدال الجو وطلوع الشمس بدون شعاع، وصفاء السماء وسكون الرياح، وقوة الإضاءة، وما غير ذلك، وفيما يلي أدعية ليلة القدر من السنة:
اجر دعاء ليلة القدر 2022، ليلة القدر تحمل مكانة كبيرة في أفئدة المسلمين وقد خصها القدير من بين الليالي بالرحمة والأمان والسكينة والغفران، ومن يدرك هذه الليلة ويتقرب فيه للقدوس فسوف ينال منزلة كبرى.

على الرغم من أن القرآن والسنة لم يوضحوا فضل العشر الأواخر من رمضان بصورة مباشرة. إلا أن تعظيم القرآن الكريم لليلة واحدة من هذه الليالي. بالإضافة إلى فعل أشرف الخلق -صلوات الله عليه وتسليمه- من الاجتهاد في العبادات المختلفة في هذه الأيام؟ دعاء ليلة القدر يدل على الفضل العظيم الذي قد ينعم به المسلم على أثر قيام هذه الليالي بصورة صحيحة.

اجمل ادعية ليلة القدر : اللهم أحفظه من كل شر وأبعد عنه رفاق السوء، ولا تجعله يسير سوى في طريق عبادتك وطاعتك يا قادر،ادعية ليلة القدر فأنت القادر القدير ولا فاعل سواك. اللهم إني أرجوك من فضلك وأسألك أن تكون عوناً لحبيب قلبي ورفيق دربي، فتهده إلى الخير، دعاء ليلة القدر وتدفع عنه كل شر، وتحفظه من كل ما يضر. اللهم انها ليلة القدر فاحفظ لي حبيبي يارب اجعل أيامه طيبة كطيبة قلبه طاهره كطهارة روحه.


اسأل الله ان يبلغكم دعاء ليلة القدر ويستجيب فيها الادعيه ويحقق طلباتكم الخيرية و شكرا لكم.

Duas Muslim apps other Apps

Download