استرجاع جميع الصور القديمة

ayoub ifolkin

استرجاع جميع الصور القديمة

Tools
  • 3.72
(6530 votes)

Free Install

500000

app installs

Android 4.4+

minimal version

With ads

advertisement

17.04.2020

release date

Recent changes:

أفضل تطبيق استرجاع الصور المحدوفة.
حمل الان تطبيق استرداد الصور و الفيدوهات لتستمتع بدكرياتك القديمة

Description:

هل فقدت صورا لعدم حاجتك لها أو عن طريق الخطأ وتريد استرجاع الصور و الفديوات المحدوفة من الهاتف بعد الفورمات وفيديوهات غالية عنك أو صور وفيديوهات تذكرك بمن كنت تحبه في دقائق قليلة ؟
حتما جوابك نعم إذن اليوم قد وجدت التطبيق الذي سيستطيع استعادة الصور المحذوفة من الهاتف والذي سوف يشتغل معك فلقد قمت بتجربته علي انواع مختلفة من الهواتف واشتغل معهم جيدا وأيضا ساعدا الكثير في استعادة صورهم المحذوفة من الهاتف وسوف يساعدك انتا ايضا فقط قم بتحميله الان وجربه وتأكد أنك ستحبه.
ينزعج عدد كبير من مستعملي الهواتف الذكية من فقدان أو حذف العديد من الصور المختلفة علي الهاتف سواء بقصد أو بدون قصد، و نظرا لاعتقادهم باستحالة استرجاعها علي الهاتف مرة أخري، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فبعد تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من تطبيقات أصبح من السهل استرجاع كافة الصور المحذوفة علي الهاتف، ويعد هذا التطبيق الاجمل والمتميز وذلك بشهادة الاشخاص الذين سبق لهم استعمال تطبيقات مشابهة.
هناك عدة أسباب وراء فقدان الصور على جهازك. وأكثرها شيوعا هو الحذف وهنا يفكر مستخدم الهاتف في البحت عن برنامج استرجاع جميع انواع الملفات التي تم حدفها من الهاتف و بطاقة الذاكرة ,و لكن غالبا ما تكون هاته الطرق عبر الحاسوب أو اللابتوب فقط و ساقدم لكم افضل تطبيق لاستعادة جميع الصور و الملفات المفقودة عبر هاتفك بروت و بدونه.
تستطيع الان مع تطبيق استرجاع جميع الصور القديمة من ذاكرة الهاتف بكل سهولة كل وبضغطة زر ما يجب عليك عزيز فعله هو تحميل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات والخطوات الموجودة في التطبيق وبعدها اختر مجلد الحفظ الدي تريد إسترجاع الصور ‎ و كل صورك المحذوفة وقد تم استعادة الصور المحذوفه بكل سهولة.
هذا التطبيق سهل الاستعمال و يساعدك على استرجاع صور جميلة وحزينة دات رمزية للمستخدم الذي حمل التطبيق المجاني.و يتميز بالسرعة و الفعالية و سرعة استرجاع صور 2020 الممسوحة من الهاتف. وكذلك سهولة الاستعمال. كذلك لا يحتاج الهاتف الى فورمات من اجل استعماله. عند الضغط على الزر بحث تطبيق استعادة الصور المحذوفة تقوم الخوارزميات ببحث عن جميع الصور في ذاكرة الهاتف و عرضها لحامل الهاتف كيفما نوع الهاتف.
ولاستعادة الاشياء المحذوفة، ما عليك سوى الضغط على زر recover إجراء فحص لصورك عن طريق البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة. بعد اكتمال الفحص، انقر فوق الصورة لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف لتحديد الصور المراد استرجاعها ثم في أنقر الايقونة في الأعلى اقصى اليمن.
واجهة سلسة تمكنك من اكتشاف تاصور التي تم حدفها و استرجاعها كما يمكنك تحديد الصور التي تريد استعادتها و يمكنك ان تجد الصور في الهاتف istirja3 sowar mahdofa لن تقلق اليوم من فقدان المحادثات .

ayoub ifolkin other Apps

Download